مناقشة اطروحة طالب الدكتوراه خالد علي حسون
 التاريخ :  9/4/2021 10:45:32 PM  , تصنيف الخبـر  كلية التربية الرياضية
Share |

 كتـب بواسطـة  رحاب حسن الحسيني  
 عدد المشاهدات  255






اجريت مناقشة علمية لاطروحة الدكتوراه للطالب (خالد علي حسون) الموسومة (تأثير منهج تعليمي باستخدام استراتيجية الامواج المتداخلة المعززة بالوسائط التفاعلية بالتحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية للاعبي التنس) وتألفت لجنة المناقشة من السادة
أ.د سامر يوسف متعب رئيسآ جامعة بابل
أ.د ماهر عبد الحمزة عضوآ جامعة بابل
أ.د وسام صلاح عضوآ جامعة كربلاء
أ.د حذيفة ابراهيم عضوآ جامعة بابل
أ.م.د فراس كسوب عضوآ جامعة الكوفة
أ.د محمد جاسم الحلي جامعة بابل عضوا ومشرفا
وقد هدفت الرسالة الى اعداد منهج تعليمي باستراتيجية الامواج المتداخلة واستعمال الوسائط التفاعلية لتحسين التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية للاعبي التنس وكذلك التعرف على تأثير هذا المنهج التعليمي بأستراتيجية الامواج المتداخلة واستعمال الوسائط التفاعلية لتحسين التحصيل المعرفي وتعلم بعض المهارات الاساسية للاعبي التنس وتكمن اهمية البحث من خلال اعداد الوحدات التعليمية والتنوع في التمرينات المستعملة واستعمال الادوات والتعزيز الايجابي لزيادة الدافعية لدى اللاعبين وهذا ما يستدعي الحصول على وسائل تعليمية جديدة تساعد في تسريع تعلم الاداء المهاري ورفع مستوى اللاعبين الذي يمكن ان نجعله الحجر الاساس في تعلم هذه اللعبة وتطويرها في المؤسسات التعليمية والتدريبية بواسطة استعمال وتوظيف استراتيجية الامواج المتداخلة المعززة بالوسائط التفاعلية بالتحصيل المعرفي في تعلم بعض المهارات الاساسية بالتنس للاعبين.