كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تستذكر ولادة سيد الاوصياء
 التاريخ :  2/26/2022 9:38:34 AM  , تصنيف الخبـر  كلية التربية الرياضية
Share |

 كتـب بواسطـة  رحاب حسن الحسيني  
 عدد المشاهدات  90




كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تستذكر  ولادة سيد الاوصياء الامام امير المؤمنين علي بن ابي طالب واستشهاد السيدة زينب عليهما السلام.


باشراف مباشر من قبل السيد العميد الدكتور رافد عبد الامير مبارك والسادة اعضاء الهيئة التدريسية وضمن المنهاج الذي اعده مسؤول شعبة النشاطات الطلابية و بالتعاون مع وحده تمكين المرأة  في كليتنا ...اقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة-جامعة بابل استذكارًا  بمناسبة ولادة اسد الله الغالب الإمام علي (ع) واستشهاد السيدة زينب (ع) حضرها عميد الكلية والسادة اعضاء المجلس وتدريسي وموظفي وطلبة الكلية.

 تضمن الاستذكار قراءة سورة الفاتحة ترحمًا على ارواح شهدائنا الابرار من قواتنا المسلحة والحشد الشعبي وكلمة لعميد الكلية مهنئا فيها العالم الاسلامي بصورة عامة والشعب العراقي بشكل خاص لما لهذه المناسبة العزيزة من اثر كبير على نفوس العراقيين. داعيا" الباري عز وجل ان يحفظ العراق وشعبه، وكذلك كلمات بحق جبل الصبر والاباء السيدة زينب الكبرى(ع)واستذكار سيرة حاملة الرسالة الحسينية وتضحياتها، في سبيل نشر مظلومية أهل البيت (ع)”.

كما تضمن الاستذكار مجموعة من القصائد الشعرية بحب الامام علي (ع) والسيدة زينب (ع) وابرزت دور هذه المناسبة التي عبرت عن إيمانهم وولائهم لآل بيت المصطفى "عليهم السلام".